-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أحصل على الإصدار الجديد لأقوى برنامج على الإطلاق لاسترجاع أي شئ حذفته في حاسوبك حتى بعد الفورمات



أحصل على الإصدار الجديد لأقوى برنامج على الإطلاق لاسترجاع أي شئ حذفته في حاسوبك حتى بعد الفورمات


الْمُدَوَّنَة للمعلوميات وَالْأَخْبَار

محركات الأقراص الصلبة أكبر على نحو متزايد. في الوقت الحاضر ، من النادر شراء قرص صلب أقل من 1 تيرابايت .  يوجد داخل هذه الوحدات كمية كبيرة من البيانات والمعلومات من جميع الأنواع ، المعلومات التي ، إذا لم يكن لدينا نسخة احتياطية ، يمكن أن تختفي لعدد كبير من الأسباب ، من الأعطال الكهربائية  ، إلى عمليات الحذف العرضي ولضحايا البرمجيات الخبيثة. إذا حدث هذا لنا ، فهناك  برامج  مصممة لمساعدتنا في استعادة البيانات المحذوفة من محرك الأقراص الثابت الخاص بنا ، ومن أفضلها  EaseUS Data Recovery Wizard.


إسترجاع الصور والفيديوهات


يعد EaseUS Data Recovery Wizard واحدًا من أكثر البرامج اكتمالًا المصممة للسماح لنا باستعادة البيانات المحذوفة عن طريق الخطأ من قرص ثابت. يعتني هذا  البرناوج تلقائيًا بتحليل محرك الأقراص الصلبة لدينا وسيكتشف البيانات المحذوفة في أي من الحالات التالية:

- الحذف العرضي للبيانات.

- تنسيق القرص الصلب.

- البيانات المحذوفة في سلة المهملات بالخطأ.

- قسم في القرص الصلب  تم حذفه

- تلف في  القرص الصلب.

. هجوم  فيروس وبرمجيات خبيثة .

- مشكلة فب نظام التشغيل.

- أقسام RAW

هذا البرنامج متوافق مع جميع أنواع الملفات ، مثل المستندات والصور ومقاطع الفيديو والصوت  وغيرها من أنواع الملفات ، مثل الملفات المضغوطة والتنفيذية وغيرها.

كيفية استرجاع البيانات المحذوفة مع EaseUS Data Recovery Wizard ؟


لاستخدام هذا البرنامج ، فإن أول ما يجب علينا فعله هو تنزيل أحدث إصدار متاح من موقع EaseUS. يمكن استخدام هذا البرنامج مجانًا لاسترداد ما يصل إلى 2 غيغابايت كحد أقصى ، وأكثر اشتريت  إصدار Pro لاستخدامه دون أي قيود.

بمجرد تنزيل  البرنامج ، نقوم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا. من المهم أن نتذكر أنه لا ينبغي لنا تثبيته على نفس القرص الثابت الذي نريد استعادة البيانات منه لأننا نواجه خطر الكتابة فوقه.

بمجرد التثبيت ، نفتح البرنامج. أول شيء سنراه سيكون نافذة رئيسية مثل التالي.

في هذه النافذة الأولى ، سنرى جميع محركات الأقراص الصلبة ومحركات الأقراص المتصلة بالجهاز . حدد الوحدة التي نريد فحصها لاستعادة البيانات متها وانقر على زر " الفحص". سيبدأ البرنامج في فحص القرص الصلب بأكمله وسيعرض لنا جميع الملفات التي تم حذفها.

عند الانتهاء من التحليل ، يمكننا رؤية جميع الملفات المكتشفة. هنا علينا ببساطة تحديد الملفات  التي نريد استردادها. سنضغط على زر "الاسترداد" الذي يظهر في الجزء السفلي الأيمن من النافذة وستظهر نافذة جديدة حيث يجب علينا اختيار  المكان الذي نريد حفظ البيانات المستردة فيه.

يوصى باستخدام محرك أقراص خارجي أو محرك أقراص ثابت آخر ، ولا تقم أبدًا بتخزينها على محرك الأقراص الأصلي. عند القيام بذلك ، فإن أكثر الأشياء أمانًا هو أننا نحل البيانات ونفقد القدرة على استرداد بعض الملفات.

عندما نختار المسار ، سيبدأ استرداد البيانات. سيستغرق هذا الأمر أكثر أو أقل اعتمادًا على حالتك ، والحجم الإجمالي  للملفات.

عند الانتهاء ، سنحصل على بياناتنا على القرص الصلب مرة أخرى.

رابط البرنامج
اكاككك
 : EaseUS Data Recovery Wizard




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد مدونة charhalbasit اخبار متنوعة

Follow by Email

ادات

جميع الحقوق محفوظة

مدونة أخبار متنوعة Variety News Blog

2016