CHARHALBASIT CHARHALBASIT

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق انستجرام يختبر خاصية إخفاء عدد الإعجابات في عدد من الحسابات









تطبيق انستجرام يختبر خاصية إخفاء عدد الإعجابات في عدد من الحسابات! 


الْمُدَوَّنَة للمعلوميات وَالْأَخْبَار 

في أبريل الماضي ظهرت بعض الشائعات حول خطة إنستجرام لتفعيل خاصية جديدة تهدف إلى إخفاء عدد الإعجابات على المنشورات المختلفة للحد من الهوس برغبة المستخدمين في الحصول على عدد كبير من الإعجابات دون التركيز على المحتوى الذي يقدمونه. 

تطبيق انستجرام يختبر خاصية إخفاء عدد الإعجابات في عدد من الحسابات! 

تطبيق انستجرام يختبر خاصية إخفاء عدد الإعجابات في عدد من الحسابات! 



والآن بدأ التطبيق رسمياً في إختبار الخاصية الجديدة في سبعة دول مختلفة حول العالم، وسوف يصل إلى المزيد من المستخدمين والمستخدمين داخل الولايات المتحدة الأمريكية خلال الأسابيع القادمة، وفقاً لتصريح الرئيس التنفيذي لشركة Instagram آدم موسري في مؤتمر WIRED25. 

وفقاً للإختبارات الحالية، يتم إخفاء عدد الإعجابات في الصفحة الرئيسية والحسابات الشخصية وحتى عند عرض المنشور على الويب، ومع ذلك يظل كل مستخدم قادر على رؤية عدد الإعجابات التي يحصل عليها وتكون مخفية بالنسبة للآخرين فقط. 

بدأ اختبار خاصية إخفاء عدد الإعجابات الجديدة هذه أول مرة في كندا، ثم امتد أيضًا إلى أيرلندا وإيطاليا واليابان والبرازيل وأستراليا ونيوزيلندا، والآن في طريقها إلى المزيد من الدول أولهم الولايات المتحدة الأمريكية التي اعترض الكثير من مشاهير انستجرام فيها على هذه الخاصية الجديدة. 

على الجانب الآخر يخطط فيسبوك أيضاً لإجراء بعض التعديلات فيما يتعلق بعدد الإعجابات والاعجاب بالصفحات والتفاعل مع المنشورات بشكل عام بما يتناسب مع الصحة النفسية للمستخدمين. 


وفقاً لعدة دراسات، فإن إنستاجرام هو المنصة الاجتماعية ذات التأثير الأكبر على الصحة النفسية لمستخدميها، لذلك فخاصية اخفاء الاعجابات الجديدة من شأنها أن تقلل الضغط النفسي الواقع على المستخدمين وخاصة أولئك القلقين بخصوص عدد الإعجابات بمنشوراتهم بل وترتبط سلامتهم النفسية بزيادتها أو نقصانها. 



هل    هذه الخاصية الجديدة، سوف تقلل من شعبية تطبيق  مشاركة الصور الأشهر عالمياً أم ستكون خطوة جيدة لمنصات تواصل إجتماعي خالية من الضغط النفسي؟

أتمنى من جميع زوارنا الأعزاء ان يشركونا بي أراهم عن هذا الموضوع 

الْمُدَوَّنَة للمعلوميات وَالْأَخْبَار 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

CHARHALBASIT

2016