CHARHALBASIT CHARHALBASIT

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فيسبوك تطلق تطبيق جديد للأندرويد والأيفون لربح المال فقط بالإجابة على الإستطلاعات يوميا





فيسبوك تطلق تطبيق جديد للأندرويد والأيفون لربح المال فقط بالإجابة على الإستطلاعات يوميا 

الْمُدَوَّنَة للمعلوميات وَالْأَخْبَار

يقدم فيسبوك مرة أخرى تطبيقًا لملأ الاستبيانات. ومع ذلك ، يبدو أن هذا يحل بعض مشكلات الخصوصية في الماضي. أطلقت الشركة Viewpoints ، وهو تطبيق يدفع المال مقابل لاستكمال الدراسات الاستقصائية والبحوث وغيرها من المهام التي من شأنها أن تساعد في تحسين منتجات الشركة .

بخلاف Google Opinion Rewards ، لا تحصل على المنتجات على الفور ولكنك تكسب نقاطًا وتتلقى الأموال تلقائيًا على PayPal في كل مرة تصل فيها إلى نقاط. الجزء الجيد هو أنه لا داعي للقلق بشأن انتهاء صلاحية نقاطك.

ليس من المستغرب أن فيسبوك يريد تجنب الادعاءات بأنه يتجسس على المستخدمين دون موافقتهم الكاملة. لهذا السبب يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل لاستخدام تطبيق Viewpoints ، وسيتم إبلاغك بالمعلومات التي يتم جمعها وكيف يتم استخدامها. كما تعد الشركة بعدم بيع البيانات إلى أطراف ثالثة أو مشاركة نشاطك بشكل عام دون إذن حيث يقول مدير المنتج :

الرابح من الانترنت 


"لن نبيع المعلومات التي تم جمعها في هذا التطبيق إلى أطراف ثالثة ، ولن نشارك علنًا نشاط ووجهات نظرك على فيسبوك أو أي حسابات مرتبطة أخرى دون إذنك ، ويمكنك إنهاء مشاركتك في أي وقت"


لا يتوفر التطبيق حاليًا إلا لمالكي حسابات فيسبوك في الولايات المتحدة. ومع ذلك ، تخطط لتقديم المزيد من خيارات التسجيل والتوسع في بلدان أخرى في عام 2020. الشركة واثقة من أن Viewpoints سيحصل على نجاح دافئ بدرجة كافية.

رابط التطبيق للأيفون والأندرويد

VIEWPOINTS


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

CHARHALBASIT

2016