CHARHALBASIT CHARHALBASIT

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سنقول وداعا التطبيقات الضارة Google تقدم App Defense Alliance





سنقول وداعا للتطبيقات الضارة ، غوغل تقدم App Defense Alliance 

الْمُدَوَّنَة للمعلوميات وَالْأَخْبَار


لقد مر أكثر من عام على تقديم غوغل لـ Play Protect ، وهو نظام مدمج في خدمات غوغل مسؤول عن تحليل التطبيقات المثبتة على أجهزة ملايين الأشخاص ، ويبحث عن تهديدات محتملة أو مخاطر أمنية قد تعرض للخطر سلامة بيانات المستخدم ، أو الأجهزة نفسها.

بل


اي ستور  

الآن ، تريد الشركة أن تذهب إلى أبعد من ذلك ، ولهذا تعلن عن App Defense Alliance ، وهي مبادرة تم إنشاؤها بالتعاون مع شركات ESET و Lookout و Zimperium لأمن المعلومات ، وهدفها تسهيل تحديد والقضاء على التطبيقات الخبيثة.



بشكل عام ، تتكون المبادرة من دمج أنظمة الكشف عن التهديدات في محركات التحليل لكل من الشركاء الذين يشكلون جزءًا من التحالف. بهذه الطريقة ، سيكون من السهل اكتشاف التطبيقات الضارة ، حتى قبل نشرها على غوغل بلاي.



على الرغم من أن الأشهر الأولى من حياة Play Protect قد أظهرت نتائج إيجابية ، إلا أن الحقيقة هي أنه ليس نظامًا معصومًا. إن حقيقة كونه مبنية على تقنيات التعلم الآلي ، والتي يتعلمه من التطبيقات الضارة التي تم اكتشافها لمنع التهديدات المستقبلية ، يمكن أن يظهر أي تقنية جديدة تتجاوز حمايته وهذا حدث طوال هذا العام ، لذلك الهدف من هذا التحالف بالتحديد هو مساعدة شركاء غوغل على تصحيح أوجه القصور في Play Protect وإنشاء نظام بيئي آمن حقا خالي من التطبيقات الخطرة


الْمُدَوَّنَة للمعلوميات وَالْأَخْبَار

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

CHARHALBASIT

2016