CHARHALBASIT CHARHALBASIT

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أبرز الوظائف التي ستصل إلى واتساب في عام 2020 واحدة منها ستزعجكم وقد تسبب في تركك للتطبيق


أبرز الوظائف التي ستصل إلى واتساب في عام 2020 واحدة منها ستزعجكم وقد تسبب في تركك للتطبيق

CHARHALBASIT

واتساب هو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شعبية اليوم ، لذلك يجب أن تستخدم المنصة جهودًا كبيرة للابتكار وتوفير ميزات جديدة تلبي احتياجات المستخدمين.



من خلال الاضطرار إلى إضافة الأدوات والوظائف التي تعمل على تحسين التواصل بين المستخدمين ، اضطر واتساب إلى التخلي عن أنظمة التشغيل القديمة ؛ للتركيز على دعم أحدثها يمكنها تحسين التفاعل أكثر وأكثر.



لذلك ، ولكي نبدأ العام بشكل جيد ، نعرض لك بعض الوظائف التي يمكن أن يقوم بها واتساب بإضافتها في 2020.

الوضع المظلم



أصبح الوضع المظلم أحد أكثر الوظائف المطلوبة والمتوقعة من قبل المستخدمين ، لأنه يتجنب التعب البصري ويبدو أكثر جمالية ؛ ومع ذلك ، على الرغم من أن العديد من التطبيقات الأخرى قد طبقته بالفعل ، إلا أن W واتساب لم يتخذ هذه الخطوة بعد ، ولكن قد يكون على وشك القيام بذلك بفضل بعض التسريبات التي ظهرت مؤخرا .


رسائل التدمير الذاتي

قد يكون خيار إرسال رسائل تدمر نفسها بنفسك في واتساب قريبًا للغاية. في الواقع ، لقد تأخرت هذه الوظيفة ، لأن العديد من المنصات الأخرى لديها بالفعل هذه الأداة ، على سبيل المثال تيليغرام.



تسعى هذه الوظيفة إلى الاعتناء بخصوصية المستخدمين من خلال السماح لهم بإرسال رسائل متوفرة فقط لبضع ثوان ثم يتم حذفها من تلقاء أنفسها. يمكنك الاختيار من بين أقصر وقت يمكن أن يكون خمس ثوانٍ ، حتى ساعة واحدة.

الملصقات المتحركة



منذ فتح واتساب إمكانية إرسال ملصقات ، استفاد المستخدمون استفادة كاملة واستغلوا الأداة. هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك من خلالها إنشاء الملصقات بحيث يكون التواصل في واتساب أكثر ديناميكية ومتعة.



الآن ، قيل أن تطبيق المراسلة الفورية سيعمل على وصول الملصقات مع الحركة. من المحتمل جدًا أن نتمتع بهذه الوظيفة قريبًا في عام 2020.

الإعلانات



أصبح واتساب مجانيًا منذ ظهوره. ومع ذلك ، كان هناك الكثير من الحديث حول إمكانية إضافة تطبيق المراسلة الفورية للإعلانات كوسيلة لبدء تسييل الأموال.


طبعا هذا لن يحبذه الكثير من المستخدمين ، وتسعى هذه الوظيفة الجديدة إلى تقريب المستخدمين من الشركات التي لديها روابط مباشرة ومخصصة أكثر. في البداية ، يمكن أن تظهر الإعلانات في الولايات ، لكن التطبيق سيعمل بتنسيق مختلف للمحادثات.

التصفح داخل التطبيق


يريد واتساب أن يصبح نظامًا أساسيًا حيث يمكن للمستخدمين القيام بكل شيء. يمكننا الآن تشغيل مقاطع فيديو اليوتوب . ومع ذلك ، في عام 2020 ، سيسمح التطبيق بعرض أي رابط مشترك دون الحاجة إلى فتح النوافذ المنبثقة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

CHARHALBASIT

2016