random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

رسمي : ستعمل هواتف هواوي بنظام Harmony OS في عام 2020




رسمي : ستعمل هواتف هواوي بنظام Harmony OS في عام 2020

CHARHALBASIT


أكد رئيس هواوي أن نظام التشغيل الخاص بالشركة Harmony OS ، سيتم استخدامه على الهواتف الذكية في عام 2020 ، على الرغم من أنها لن تتوقف عن استخدام أندرويد.


CHARHALBASIT
على وشك الانتهاء من هذا العام 2019 ، يمكننا أن نقول إن واحدة من أكثر الحركات غير المتوقعة والوثيقة والمثيرة للجدل لهذا العام في قطاع الهاتف المحمول والاتصالات السلكية واللاسلكية هي حق الفيتو للولايات المتحدة ضد هواوي.

CHARHALBASIT

تضررت الشركة الصينية من قبل بعض الحركات السياسية التي نهجتها ضدها أمريكا التي في الوقت الراهن هي أكبر اقتصاد في العالم.

CHARHALBASIT


على الرغم من أن الكثيرين يعتقدون أن هذا شيء سيتم حله في غضون بضعة أشهر ، يبدو أن هواوي تتصرف كما لو كان الوضع لفترة طويلة . في الواقع ، أكد رئيسها وانغ تشينغلو أن نظام التشغيل الجديد سوف يصل قريباً إلى هواتفها المحمولة.

CHARHALBASIT


في مؤتمر عُقد مؤخرًا ، أعلن مدير الشركة أنه سيتم في عام 2020 مشاهدة أول هواتف هواوي يستخدم نظام Harmony OS. لقد أوضح أيضًا أن هذا لا يعني أنه سيتم وضع نظام أندرويد جانباً ، بل ستواصل الشركة المراهنة على هذا النظام كأولوية لهواتفها المحمولة.



على الرغم من أن هذا النظام كان في البداية يهدف إلى اختباره في المقام الأول في الصين ، فقد أشار الدكتور وانغ تشنغ لو إلى أنه لن يكون كذلك ، وأن الهواتف المحمولة التي ستعمل به سيتم أيضا طرحها للبيع في بعض الأسواق الدولية.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد مدونة charhalbasit اخبار متنوعة

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

CHARHALBASIT أخبار متنوعة

2016