CHARHALBASIT أخبار متنوعة CHARHALBASIT أخبار متنوعة
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كم عدد رسائل واتساب التي تم إرسالها خلال نهاية عام 2019 ؟ لن تصدق العدد


كم عدد رسائل واتساب التي تم إرسالها خلال نهاية عام 2019 ؟ لن تصدق العدد

Charlbasit

بدون شك ، يعد تطبيق واتساب هو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شعبية واستخدامًا اليوم.

يتيح التطبيق لملايين المستخدمين الاتصال من خلال النصوص والصور وملفات GIF والملصقات والمستندات والعديد من الموارد الأخرى التي يمكن أن تكون نية رسالتنا واضحة قدر الإمكان.


ميزة هذه الخدمة هي أنها مجانية تمامًا وأنها تعمل على مستوى العالم ، لذلك من الواضح أن هؤلاء المستخدمين الذين قرروا الاستفادة من واتساب للتواصل مع أحبائهم لا يفكرون في عد الرسائل التي يمكنهم رسالها ما دامت الخدمة مجانا.


الحقيقة هي أن التكنولوجيا وأدوات الاتصال الجديدة قد أحدثت ثورة في الطريقة التي نعيش بها معا. سواء رقميا وشخصيا. لا يمكننا إنكار أننا في عشاء الأعياد ورأس السنة الجديدة ننظر إلى التطبيق أكثر على هواتفنا الذكية لمعرفة من أرسل لنا رسالة أو من أرسلناها لهم .


هذه الظاهرة الرائعة يمكن ترجمتها إلى أرقام. هل سبق لك أن تتخيل عدد الرسائل التي تم إرسالها في نهاية ليلة العام؟


أعلنت شركة Facebook 

، التي اشترت اتساب في عام 2014 ، أنه خلال نهاية عام 2019 ، تم إرسال 100 مليار رسالة. بالإضافة إلى ذلك ، تم إرسال 12 مليار صورة.


زاد نشر القصص في التطبيق بشكل كبير خلال 31 ديسمبر. أ وتم إجراء مئات الملايين من مكالمات الصوت والفيديو عبر بروتوكول الإنترنت باستخدام التطبيق.


وفقًا للتقرير ، في 31 ديسمبر من العام الماضي ، بين الساعة 00:00 والساعة 23:59 ، تم إرسال 100 مليار رسالة على مستوى العالم. نعم ، في يوم واحد ، في تطبيق واحد ، وعشية نهاية العام كان تاريخ لا تنسى حقا.


يحتوي التطبيق حاليًا على أكثر من 1.5 مليار مستخدم شهري نشط في جميع أنحاء العالم. وتشير التقديرات إلى أنه بحلول نهاية عام 2020 سيزداد هذا الرقم بنسبة 25 ٪ ؛ وهذا هو ، على الأرجح سوف يصل إلى 2000 مليون .


وأنت ... كم عدد الرسائل التي تعتقد أنك أرسلتها على واتساب؟  ؟ ؟ 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد مدونة charhalbasit اخبار متنوعة

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

CHARHALBASIT أخبار متنوعة

2016