random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

مالونغو يهدد الرجاء بسبب تي بي مازيمبي



مالونغو يهدد الرجاء بسبب تي بي مازيمبي 




أصر بين مالونغو، لاعب فريق الرجاء الرياضي، على السفر مع الخضر إلى الكونغو، من أجل مواجهة فريقه السابق تي بي مازيمبي الكونغولي، برسم ربع نهائي دوري عصبة الأبطال.








ورفض مالونغو نقاش أي فكرة حول بقائه بالمغرب، وهدد مسؤولي الرجاء بمغادرة القلعة الخضراء في حال لم يسافر مع بعثة الرجاء لخوض إياب ربع نهائي دوري عصبة الأبطال.








ورغم المخاطر التي تحيط بسفر اللاعب الكونغولي إلى مسقط رأسه، إلا أنه يصر على السفر لمواجهة تي بي مازمبي، خاصة أنه سيستغل المباراة من أجل زيارة عائلته التي لم يلتق بها منذ تعاقده مع الرجاء.




وكان المكتب المسير للرجاء حاول مناقشة مسألة سفر مالونغو معه ومع الطاقم التقني للرجاء، إلا أن اللاعب أصر على السفر والمشاركة في المباراة.




وكان المهاجم الرجاء قد نجح في التسجيل في مباراة تي بي مازمبي في مباراة الذهاب بملعب مركب محمد الخامس، الهدف الأول، قبل أم يضيف زميله بدر بانون الهدف الثاني في المباراة.





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد مدونة charhalbasit اخبار متنوعة

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

CHARHALBASIT أخبار متنوعة

2016