-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

مازيمبي يكذب الرجاء ويهدد بجره لقضاء "الكاف"

   


         


مازيمبي يكذب الرجاء ويهدد بجره لقضاء "الكاف




سارع مسؤولو فريق تي بي مازيمبي الكونغولي، إلى تكذيب الأخبار التي تحدثت يوم أمس السبت، أن لاعبو الرجاء وجدوا صعوبات كبيرة للوصول إلى غرفة الملابس الخاصة بهم. مع نهاية الشوط الأول من المباراة التي جمعتهما أمس السبت، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا .







وأوضح الفريق الكونغولي من خلال بيان رسمي أصدره اليوم الأحد، أن مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، استفسروا فريق الرجاء عن الأسباب التي اضطرتهم إلى البقاء خارج مستودع الملابس بين شوطي المباراة المذكورة .








واحتج فريق مازيمبي الكونغولي على اتهامات الرجاء، معتبرا إياها أنها ازائفة مبرزا في الان نفسه أن مفتاح غرفة الملابس كان قد سلم للمسؤولين المغاربة قبل وصول فريقهم إلى الملعب. واحتفظوا به في نهاية الشوط الأول وفي نهاية المباراة لم يعيدوه أبدا بعد الاستحمام والذهاب مباشرة إلى مطار لوبومباشي .







وشجبت إدارة مازيمبي ادعاءات الرجاء واعتبرتها أنها أكاذيب مخزية يروج لها مسؤولو الفريق الأخضر، وأنه سيلجأ ضده للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، للتنديد بجميع هذه الاتهامات الخاطئة والحملة القذرة التي شنها مسؤولو الفريق الأخضر بحسب ذات البلاغ، مؤكدا على ضرورة عدم استمرارها واعتبرها أنها تدخل في إطار التلاعب بالرأي الرياضي






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد مدونة charhalbasit اخبار متنوعة

Follow by Email

ادات

جميع الحقوق محفوظة

مدونة أخبار متنوعة Variety News Blog

2016