random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

رئيس مازيمبي يرسل مدرب الفريق للتكوين في أوروبا بعد الإقصاء أمام الرجاء



     



رئيس مازيمبي يرسل مدرب الفريق للتكوين في أوروبا بعد الإقصاء أمام الرجاء ! 


CHARHALBASIT

أعلن مويس كاتومبي رئيس نادى مازيمبي الكونغولي إقالة بامفيل ميهايو المدير الفني للفريق من منصبه عقب الإقصاء من مسابقة دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الرجاء البيضاوي.

CHARHALBASIT







ونشر رئيس الفريق الكونغولي بيانا عبر موقعه الرسمي قال فيه أن المدرب سيغادر منصبه كمدرب للفريق الأول وسيتم تعيين الصربي-الفرنسي درازن سفيتكوفيتش، خلفًا له.

CHARHALBASIT





وأوضح مازيمبي في بيان رسمي أن "رئيسه كاتومبي قرر إرسال ميهايو وطاقمه المساعد إلى أوروبا من أجل تكوين أنفسهم، قبل العودة إلى مازيمبي وقيادته مستقبلاً في دوري أبطال أفريقيا".







وأشار مازيمبي في البيان أن الحلم هو إضافة نجمة أخرى إلى شعار النادي، حيث يطمح للتتويج مرة أخرى بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

CHARHALBASIT








يُذكر أن "المدرب المقال" بامفيل ميهايو اختير منذ أسابيع قليلة لتدريب المنتخب المحلي للكونغو الديمقراطية، وسيقوده في نهائيات كأس أفريقيا للمحليين 2020 بالكاميرون، كما أنه لم يخض أي تجارب خارج مازيمبي حيث لعب طوال مسيرته مع الفريق قبل أن يعتزل وينضم للجهاز الفني، ويتولى المهمة كمدير فني منذ 2017.


CHARHALBASIT

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبو







التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد مدونة charhalbasit اخبار متنوعة

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

CHARHALBASIT أخبار متنوعة

2016