-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

في زمان كورونا فيروس 19 _ المغاربة يقصفون إعلامي سعودي تمادى في القذف والتجريح والخوض في الأعراض.






المغاربة يقصفون إعلامي سعودي تمادى في القذف والتجريح والخوض في الأعراض. 






أثارت تصريحات الإعلامي السعودي، فهد الشمري، واستهدافه للمغرب بشكل غير مبرر، موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي.





ولم يتأخر المغاربة في الرد على الإعلامي السعودي، حيث أنكروا عليه الخوض في أعراض ملايين المغاربة دون وجه حق، داعينه في الوقت نفسه إلى البحث عن أصوله إن كانت هندية أو بنغلاديشية، في إشارة إلى تواجد كثير من عمال هذه الدول بالسعودية، قبل أن يرمي بسهامه المسمومة غيره.







وأوضحوا أن اقتصاد المغرب يتنوع بين الفلاحة والصناعة والسياحة وكثير من المغاربة لديهم حرف يكسبون بها لقمة عيشهم، متسائلين كيف سيكون حال السعوديين بعد انهيار أسعار النفط أو جفت آباره، خصوصا وأن رعايا بن سلمان مستهلكون لا يصنعون إبرة ولا يزرعون قمحا.




واستغرب كثيرون وصف الإعلامي السعودي لاقتصاد المغرب بالفاشل، لاعتماده على السياحة مع العلم أن اقتصاد السعودية يقوم أساسا على الأموال التي تجنيها من الحجاج والمعتمرين وبينهم مغاربة.





في حين سخر البعض من زعم الشمري أن المغاربة يفضلون الاعتماد على السياحة وعدم الاشتغال لينعموا بالراحة، مؤكدين أن السعودي هو من ينطبق عليه هذا الكلام، إذ لولا الأجانب لمات جوعا وهو الذي لا يعرف في الحياة غير النوم وإشباع شهوتي البطن والفرج.





أما عن الدعارة، فرد البعض عن كلام الإعلامي السعودي، مؤكدين أنها أقدم مهنة في التاريخ ودول العالم كلها لا تخلو من الدعارة، مستغربين كيف يتهم بنات المغاربة بالبغاء والسعوديون يلهثون وراءهن وكثير منهم تزوجوا مغربيات.








التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد مدونة charhalbasit اخبار متنوعة

Follow by Email

ادات

جميع الحقوق محفوظة

مدونة أخبار متنوعة Variety News Blog

2016