random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

رسميا.. ارتفاع عدد المشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا بالمغرب إلى 6856 حالة




رسميا.. ارتفاع عدد المشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا بالمغرب إلى 6856 حالة




CHARHALBASIT






ارتفع عدد الحالات المشتبه في إصابتها بكورونا في المغرب، إلى 6856 حالة، وذلك إلى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم الأحد، بحسب ما أعلنت عنه وزارة الصحة.
CHARHALBASIT




وفي هذا السياق، أفادت وزارة الصحة، في بوابتها الرسمية الخاصة بتتبع ورصد فيروس كورونا بالمغرب، أن حالة 6856 حالة تم استبعادها، كانت من المحتمل أن تكون مصابة بالفيروس لكن نتائج المختبر جاءت سلبية.






وأضافت الوزارة، أن عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد بالمغرب، ارتفع إلى 1617حالة، إلى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم الأحد، بعد تسجيل 72 حالة إصابة مؤكدة جديدة، من الساعة السادسة من مساء أمس السبت إلى حدود الآن، فيما تم تسجيل 7 حالات جديدة تماثلت للشفاء من المرض، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الشفاء إلى 153 حالة، فيما بلغ عدد حالات الوفاة 113 وفاة، بعد تسجيل وفاتين جديدتين.





وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

‎وسوم6856المشتبه فيهمالمغربفيروس "كورونا"


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد مدونة charhalbasit اخبار متنوعة

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

CHARHALBASIT أخبار متنوعة

2016