-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

وزارة الصحة تراقب أزيد من 8 آلاف مخالط للمصابين بفيروس كورونا









وزارة الصحة تراقب أزيد من 8 آلاف مخالط للمصابين بفيروس كورونا 





كشف محمد اليوبي، مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة، أن من بين 102 حالة تم تأكيد إصابتها بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، تم اكتشاف 71 حالة عن طريق التتبع الصحي للمخالطين. 





وأوضح مدير مديرية الأوبئة، في التصريح الصحافي اليومي، الخميس، أن عملية تتبع المخالطين مازالت تكشف نسبا مهمة من الحالات المصابة بفيروس "كوفيد 19"، مشيرا إلى أن 8810 مخالطين قيد التتبع الصحي حالياً. 




واستبعدت المختبرات الوطنية خلال الـ24 ساعة الماضية ما مجموعه 1809 حالات مشتبه في إصابتها بفيروس كورونا، إذ أكدت التحاليل خولها من الوباء. كما ارتفع إجمالي عدد الحالات المستبعدة إلى 30418 حالة منذ بداية انتشار الفيروس في البلاد. 



وأضاف اليوبي أن نسبة التعافي تسجل تطوراً ملحوظاً ببلوغها اليوم 22.2 في المائة، بينما نسبة الفتك مستقرة في حدود 3.8 في المائة. 



وأعلنت وزارة الصحة أنه تم تسجيل حالتي وفاة في الفترة الزمنية المذكورة، ليصل العدد الإجمالي للوفيات إلى 170 حالة وفاة، فيما سجلت 56 حالة شفاء جديدة، ليرتفع العدد الإجمالي للحالات التي نجحت في التعافي إلى 984 حالة.






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد مدونة charhalbasit اخبار متنوعة

Follow by Email

ادات

جميع الحقوق محفوظة

مدونة أخبار متنوعة Variety News Blog

2016