-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

بُور كورونا تُشْكِل 85 بِالْمِائَة مِنْ الْحَالَاتِ الْمُسَجَّلَة خِلَال يَوْمٍ وَاحِدٍ









بُور كورونا تُشْكِل 85 بِالْمِائَة مِنْ الْحَالَاتِ الْمُسَجَّلَة خِلَال يَوْمٍ وَاحِدٍ 


الشرح البسيط



كشف محمد اليوبي، مدير الأوبئة ومحاربة الأمراض بوزارة الصحة، أن بؤر فيروس كورونا في المغرب ما زالت تمثل المصدر الرئيسي للحالات المسجلة خلال الأيام الأخيرة.





وأوضح اليوبي، في التصريح الصحافي لليوم الجمعة، أن من بين 190 حالة المسجلة خلال الـ 24 ساعة الماضية، تم تسجيل 163 حالة في البؤر التي تتحدث عنها وزارة الصحة في الأيام الماضية، أي بنسبة 85 في المائة من مجموع الحالات المسجلة اليوم.





وأضاف أن نسبة وفيات فيروس كورونا في المغرب مستقرة في حدود 4.2 في المائة، بينما نسبة الشفاء بلغت 12.9 في المائة.






وبالنسبة للحالة الصحية للأشخاص المتكفل بهم، أورد اليوبي أن 79 في المائة منهم كانت حالتهم حميدة، و17 في المائة حالتهم عادية، بينما الذين كانوا في صحة حرجة أو خطيرة بلغت نسبتهم 4 في المائة فقط.






وأعلن مدير الأوبئة ومحاربة الأمراض بوزارة الصحة أن موعد التصريح الصحافي اليومي سيتغير ابتداء من يوم غد السبت، أول أيام شهر رمضان، ليكون على الساعة الرابعة مساء، مع استمرار تحيين موقع وزارة الصحة على الساعة العاشرة صباحاً.





وأعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم الجمعة، تسجيل 190 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس في المغرب إلى 3758 حالة.






ووفق المصدر ذاته، فإن عدد الحالات المستبعدة، بعد تحاليل مختبرية سلبية، بلغ 20175 حالة منذ بداية انتشار الفيروس بالبلاد إلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم.






وأفاد محمد اليوبي بأنه تم تسجيل 3 حالات وفاة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية، ليصل العدد الإجمالي للوفيات إلى 158 حالة إلى حدود السادسة من مساء اليوم الجمعة.






ووفق المتحدث ذاته، فقد تم تسجيل 30 حالة شفاء جديدة، ليرتفع العدد الإجمالي للحالات التي تماثلت للشفاء إلى 486 حالة.















التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد مدونة charhalbasit اخبار متنوعة

Follow by Email

ادات

جميع الحقوق محفوظة

مدونة أخبار متنوعة Variety News Blog

2016