-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

الجزائري بغداد بونجاح يعشق الرجاء الرياضي ومعجب بحمد الله




الجزائري بغداد بونجاح يعشق الرجاء الرياضي ومعجب بحمد الله 




اختار المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح، لاعب فريق السد القطري لكرة القدم، فريق الرجاء الرياضي أفضل فريق مغربي بالنسبة إليه. 





وكتب بونجاح من خلال "ستوري" على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، عبارة "الرجاء واعرة"، وهي العبارة التي تداولها عدد كبير من أنصار الفريق "الأخضر"، على نطاق واسع، مؤكدين أن اللاعب يعشق الفريق بعدما وصفه بالأفضل على الصعيد الوطني.





كما أكد بونجاح، أنه معجب بالدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودي، الذي يُعتبر من بين أفضل المهاجمين العرب، وأجاب بونجاح عن سؤال حول الأفضل بين صلاح ومحرز، قائلاً بديبلوماسية: "سرعة صلاح ومهارة محرز".




وأوضح الحساب الرسمي لنادي السد عبر "تويتر" أن بونجاح أعلن موافقته بالتنازل عن جزء من راتبه خلال الفترة القادمة، إذ أكد المهاجم الجزائري أنه اتخذ هذا القرار نظرا للظروف الصعبة التي يمر منها العالم بسبب انتشار فيروس "كورونا" المستجد.





ويعتبر بغداد بونجاح من بين أفضل ما أنجبت الكرة العربية في السنوات الأخيرة، على مستوى خط الهجوم بعد الأداء الجيد الذي بصم عليه مع المنتخب الجزائري والفرق التي لعب بها.





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد مدونة charhalbasit اخبار متنوعة

Follow by Email

ادات

جميع الحقوق محفوظة

مدونة أخبار متنوعة Variety News Blog

2016