-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

مشاكل حمد الله مع المنتخب تقف عائقا أمام انتقاله إلى الدوي الإنجليزي؛ كرة القدم








مشاكل حمد الله مع المنتخب تقف عائقا أمام انتقاله إلى الدوي الإنجليزي 


مدونة أخبار متنوعة




أبدت بعض الأندية الإنجليزية اهتمامها بالاستفادة من خدمات الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر السعودي لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، بعد تألقه اللافت بقميص الفريق "النصراوي"، وتحطيمه لمجموعة من الأرقام القياسية على المستوى التهديفي عربيا وعالميا.





وأكدت تقارير إعلامية، أن هناك أندية أوروبية كثيرة ترغب في ضم المهاجم المغربي الصيف المقبل، على رأسها ناديي أستون فيلا ونيوكاسل الإنجليزيين، غير أن هناك شرط يحول دون إمكانية انتقال المهاجم المغربي إلى "البريمييرليغ"، ويتجلى في عدم خوضه للعدد الكافي من المباريات الدولية.





وتشترط القوانين المنظمة للدوري الإنجليزي أن يُشارك اللاعب في 75% من المباريات التنافسية لمنتخب بلاده خلال آخر ثلاث سنوات، وهو الشرط الذي لم يتمكن حمد الله من تحقيقه بسبب المشاكل الأخيرة بينه وبين المنتخب، والتي دفعته إلى إعلان اعتزاله اللعب دوليا قبل أشهر.




ويجد أستون فيلا ونيوكاسل صعوبة كبيرة في التعاقد مع حمد الله بسبب غياب الشرط المذكور، ما يؤكد أن "الغوليادور" المغربي قد يطول مقامه مع النصر لمواسم إضافية أو يُغادر صوب دوري آخر غير الإنجليزي.




وتُقدر القيمة المالية للشرط الجزائي الموجود في عقد حمد الله مع نادي النصر السعودي بـ18 مليون دولار، والذي يمتد إلى غاية صيف سنة 2022.





يُشار إلى أن حمد الله توج الموسم الماضي هدافا للدوري السعودي، مساهما بشكل كبير في تتويج فريقه بلقبي الدوري وكأس "السوبر"، كما يتربع حاليا على صدارة هدافي الدوري برصيد 18 هدفا، ما جعله من بين أبرز المهاجمين الذين لعبوا بالملاعب السعودية عبر التاريخ








التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد مدونة charhalbasit اخبار متنوعة

Follow by Email

ادات

جميع الحقوق محفوظة

مدونة أخبار متنوعة Variety News Blog

2016