-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

ريال مدريد يُحضر مفاجأة صادمة للاعبيه COVID19







ريال مدريد يُحضر مفاجأة صادمة للاعبيه

 



مدونة أخبار متنوعة
CHARHALBASIT




أكدت مصادر تحظى بمصداقية جيدة، أن إدارة ريال مدريد، تُحضر مفاجأة سيئة للغاية بالنسبة للاعبين، بإلزامهم على تخفيض أجورهم للمرة الثانية، وذلك بعد تخفيض أبريل/نيسان الماضي، بتقليل الرواتب بنسبة 10% حال استكمل الموسم و20% إذا تم إلغائه، لمواجهة الأزمة الاقتصادية الناجمة عن توقف النشاط الكروي لمنع انتشار كوفيد-19.




وعلمت صحيفة "آس" من مصادرها، أن إدارة النادي لن تكتفي بتخفيض 10% أو 20% من أجور اللاعبين، بل سترفع النسبة لحوالي 30% من إجمالي رواتب الموسم المقبل، لتعويض الخسائر الفادحة، التي تكبدها الميرينغي بسبب جائحة كورونا، والتي تخطت حاجز الـ150 مليون يورو حتى هذه اللحظة.





وأوضح التقرير، أن الإدارة لن تجد طريقة للتغلب على حالة الركود التي يعاني منها النادي، إلا بتخفيض رواتب اللاعبين بنسبة 30%، وذلك بعد الضربات المتتالية التي تعرض لها الريال، مثل باقي أندية كرة القدم، بتوقف موارد الدخل الثابتة والموسمية، بما في ذلك تذاكر حضور المباريات وعائد البث التلفزيوني وما تبقى من الحملات التجارية.





ولفت المصدر، إلى أن ريال مدريد لن يلجأ لقانون "ERTE"، الذي يعطي الحق للمؤسسات والشركات الكبرى، بتخفيض رواتب الموظفين لـ70% وتقليل ساعات العمل في أوقات الكوارث، وإن لزم الأمر يتم تسريحهم تحت مسمى "بطالة مؤقتة"، لكنه سيكتفي بـ30% من الأجور، لتحقيق أفضل موازنة ممكنة بين حجم الإنفاق والأرباح.






وقالت الصحيفة، إن فاتورة أجور اللاعبين تبلغ حوالي 283 مليون يورو، لكن بعد التخفيض الإجباري الثاني، سيدخر النادي مبدئيا نحو 85 مليون من رواتب فريق الكرة الأول، بالإضافة إلى 15 مليون من فريق الكاستيا وقطاع الشباب، ليصل إجمالي التوفير لنحو 100 مليون بنفس العملة، وهو ما يريده فلورنتينو بيريز للتخلص من صداع الموازنة.






وكان برشلونة قد سبق ريال مدريد في خطوة تخفيض رواتب نجومه، بإلزامهم بالتخلي عن 70% من رواتبهم، بأثر فوري من إعلان تجميد النشاط الكروي في إسبانيا منتصف مارس/آذار الماضي، ونفس الأمر فعله أتلتيكو مدريد وعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، لمواجهة تداعيات أزمة كورونا، التي عصفت بالمنظومة الكروية بُرمتها














التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد مدونة charhalbasit اخبار متنوعة

Follow by Email

ادات

جميع الحقوق محفوظة

مدونة أخبار متنوعة Variety News Blog

2016