-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كيف تقرأ رسائل 'فيسبوك مسنجر' بدون علم المرسل facebook






كيف تقرأ رسائل 'فيسبوك مسنجر' بدون علم المرسل




مدونة أخبار متنوعة
CHARHALBASIT


يمتلك تطبيق "فيسبوك مسنجر" مزايا عدة قد تخفى عن بعض المستخدمين، خاصة مع الانتشار الكبير لاستخدامه، فهو يتيح التواصل عن طريق الاتصال أو مكالمات الفيديو أو الرسائل النصية.





وفيما يلي كيفية قراءة الرسائل في "فيسبوك مسنجر" بدون ظهور تقرير "تم العرض" لدى المرسل.





فعندما يقوم شخص بإرسال رسالة إليك سيلاحظ وجود علامة زرقاء بجانب الرسالة التي قام بإرسالها، وحين تقوم بفتح الرسالة على هاتفك، ستختفي هذه العلامة من هاتف المرسل، وسيظهر له أنك قمت بقراءة الرسالة.






ولكي تقوم بقراءة الرسالة بدون علم المرسل، عليك أولا القيام بوضع هاتفك على وضع الطيران، ثم اتجه إلى التطبيق، وقم بفتح الرسالة، وبعد الانتهاء من قراءة الرسالة، قم بالخروج من التطبيق، ثم قم بإلغاء وضع الطيران. 





وبهذه الطريقة يمكن لمستخدمي هواتف أندرويد وآيفون قراءة الرسائل على "فيسبوك مسنجر" بدون ظهور عبارة "تم العرض" لدى المرسل.






أما بالنسبة لطريقة قراءة الرسائل في فيسبوك مسنجر على الحواسيب بدون ظهور عبارة "تم العرض" لدى المرسل، فيمكن لمستخدمي فيسبوك على متصفح "غوغل كروم" القيام بتحميل إضافة Unseen for Facebook. 




جميع مواضيع المدونة
         👇
          هناء




وبعد تحميل الإضافة على المتصفح يمكنك قراءة الرسائل في فيسبوك مسنجر بدون ظهور عبارة "تم العرض" لدى المرسل، وفقا لما ذكرت "البوابة العربية للأخبار التقنية".




أما مستخدمي متصفح فايرفوكس فيجب عليهم تحميل إضافة Facebook Unseen Messenger لقراءة الرسائل




Facebook


Messenger



المرجو منكم زيارة صفحتنا على الفيسبوك

         من هناء


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد مدونة charhalbasit اخبار متنوعة

Follow by Email

ادات

جميع الحقوق محفوظة

مدونة أخبار متنوعة Variety News Blog

2016