-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

ميزة الأنستغرام تفيد العديد تعرف عليها الأن INSTGRAM









ميزة الأنستغرام تفيد العديد تعرف عليها الأن

مدونة أخبار متنوعة
CHARHALBASIT





أعلنت خدمة مشاركة الصور إنستاجرام اليوم الأربعاء أنه أصبح بإمكان حسابات الأنشطة التجارية، وحسابات منشئي المحتوى، تضمين الملصقات في قصصهم لتوجيه الناس إلى موقع ويب، حيث يمكنهم طلب توصيل الطعام، أو شراء بطاقات الهدايا.





وسيؤدي النقر على الملصق إلى جلب الأشخاص إلى موقع ويب، حيث يمكنهم إكمال طلبهم. ويمكن للأنشطة التجارية أيضًا تضمين الملصقات التي ترتبط بجمع التبرعات التي أُنشئت في شبكة فيسبوك. ويمكن إضافة هذه الملصقات إلى الملفات الشخصية للأنشطة التجارية أيضًا كزر دائم.




وقالت إنستاجرام – المملوكة لشركة فيسبوك – إن ملصقات توصيل الطعام وبطاقات الهدايا ستتوفر في الولايات المتحدة وكندا اعتبارًا من اليوم، مع وجود خطة لطرحها عالميًا في "الأسابيع المقبلة". أما ميزة ملصقات جمع التبرعات، فستتوفر "قريبًا".





ويمكن للمستخدمين الذين يرون القصص مشاركة الملصقات عبر قصصهم الخاصة. وقد تكون هذه الميزة مفيدة للأنشطة التجارية لزيادة الطلب على أعمالها.









التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد مدونة charhalbasit اخبار متنوعة

Follow by Email

ادات

جميع الحقوق محفوظة

مدونة أخبار متنوعة Variety News Blog

2016