-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

البؤر المهنية والعائلية" تُواصل التفشي في جهتي مراكش وطنجة








البؤر المهنية والعائلية" تُواصل التفشي في جهتي مراكش وطنجة 






مدونة أخبار متنوعة
Charhalbasit




تمركزت البؤر المهنية والعائلية لفيروس كورونا المستجد بشكل مثير في جهتي طنجة تطوان الحسيمة ومراكش آسفي؛ إذ أصبحت هاتان الجهتان تتصدران عدد الإصابات الجديدة بالفيروس التاجي بشكل يومي، الأمر الذي دفع عددا من النشطاء إلى دق ناقوس الخطر. 







وأعلنت وزارة الصحة، اليوم الجمعة، أن مدينة مراكش سجلت 32 إصابة جديدة تتعلق بمخالطين لبؤرتين عائليتين سابقتين، وببؤرة عائلية صغيرة مرتبطة بالبؤرتين المشار إليهما. 





جهة طنجة تطوان الحسيمة سجلت أيضا 26 إصابة جديدة في إقليم العرائش وطنجة وفحص أنجرة تتعلق ببؤرة مهنية سابقة، بالإضافة إلى تسجيل إصابات في صفوف مخالطين لحالات مختلفة. 





وجرى تسجيل 9 حالات في مدينة فاس لمخالطين، و5 حالات بالدار البيضاء، وحالة واحدة في مدينة القنيطرة. 

وبلغ عدد الحالات النشطة إلى حدود مساء اليوم الجمعة 780 حالة، تتوزع على جهات الدار البيضاء سطات بـ 246، ومراكش آسفي بـ 198، وطنجة تطوان الحسيمة بـ 156، والرباط سلا القنيطرة بـ 85 حالة. 





وتبقى جهتا الداخلة وادي الذهب ودرعة تافيلالت بدون أي حالة نشطة، في حين هناك حالة واحدة نشطة في كل من جهتي سوس ماسة والعيون الساقية الحمراء، وحالتان في جهة كلميم واد نون. 





وأعلنت وزارة الصحة، اليوم الجمعة، تسجيل 73 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس بالمملكة إلى 8610 حالات









التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد مدونة charhalbasit اخبار متنوعة

Follow by Email

ادات

جميع الحقوق محفوظة

مدونة أخبار متنوعة Variety News Blog

2016