-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

محكمة طاس الرياضية " تحوّل المغربي بلال ولد الشيخ إلى مليونير









محكمة  طاس الرياضية " تحوّل المغربي بلال ولد الشيخ إلى مليونير 






مدونة أخبار متنوعة 
CHARHALBASIT 





حسمت محكمة التحكيم الرياضي الخلاف الحاصل بين المغربي بلال ولد الشيخ وناديه السابق بنفيكا البرتغالي، عندما ألزمت الأخير بدفع مبلغ 1.55 مليون أورو بعدما فك ارتباطه باللاعب من جانب واحد سنة 2017. 






ورفع اللاعب المذكور دعوة ضد ناديه السابق بنفيكا، الذي تعاقد معه موسم 2016 قادما من تفينتي البرتغالي، مطالبا بحصوله على مبلغ ثلاثة ملايين ونصف المليون أورو كمستحقات مالية له في ذمة الفريق، بينما حكمت "طاس" لصالحه وطالبت بنفيكا بأن يدفع 1,55 مليون أورو. 






من جانبها، بررت إدارة النادي البرتغالي سبب فسخ العقد من جانب واحد مع اللاعب بأنها تملك سببا وجيها، مبررة ذلك بسلوك اللاعب الرياضي والاجتماعي المرفوض للغاية، وهو قرار جاري به العمل من الناحية القانونية، وبعد إعلان حكم الاستئناف، خفضت المحكمة الرياضية المبلغ من 3,55 مليون أورو إلى 1,55 مليون أورو. 

وفشل اللاعب ولد الشيخ في إثبات نفسه مع الفريق البرتغالي بالرغم من موهبته، إذ لم يخض سوى 12 مباراة بقميصه، ليتم الاستغناء عن خدماته رغم توقيع عقد معه يستمر لخمس سنوات مع المجموعة. 








يشار إلى أن بلال ولد الشيخ، البالغ من العمر 22 سنة، عاد للعب في الدوري الهولندي بقميص أدو دين هاغ، بعد تجربة قصيرة خاضها بقميص دينيزلي سبور التركي، ونادي أوتريخت الهولندي فور فشل تجربته مع بنفيكا البرتغالي.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد مدونة charhalbasit اخبار متنوعة

Follow by Email

ادات

جميع الحقوق محفوظة

مدونة أخبار متنوعة Variety News Blog

2016