-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

خبر عاجل حصيلة كورونا يفاجئ المغاربة














خبر عاجل حصيلة كورونا يفاجئ المغاربة 


غياب "حصيلة العاشرة حول كورونا" يفاجئ المغاربة 





مدونة أخبار متنوعة 

VARIETY NEWS BLOG 






بشكل مفاجئ، لم تُعلن وزارة الصحة عن حصيلة تطور الوضعية الوبائية الخاصة بفيروس كورونا المستجد في موعدها المعتاد على الساعة العاشرة صباحاً من اليوم السبت. 

ولن تقم الوزارة بتقديم أي توضيح رسمي بخصوص عدم تقديمها للحصيلة اليومية الصباحية، وهو ما أثار استياء مُتابعين وصحافيين حُيال هذا الارتباك. 




واعتادت الصحافيون أن يتابعوا حصيلتين يوميتين حول الإصابات الجديدة بفيروس كورونا في المغرب، الأولى في الساعة العاشرة صباحاً، والثانية في السادسة مساءً. 

وكانت وزارة الصحة قد أكدت أنها ستستمر في تقديم المعطيات الخاصة بالوضعية الوبائية بشكل يومي صباحاً ومساءً، وأضافت موعداً جديداً ليوم الجمعة يتضمن تصريحاً صحفياً أسبوعياً مفصلاً. 







وتفيد آخر حصيلة قدمت أمس الجمعة في حدود الساعة السادسة مساءاً أن العدد الإجمالي للإصابات المؤكدة بالفيروس وصل 16726، فيما بلغ المتعافون 14360 شخصاً، و2102 يخضعون للعلاج، فيما توفي جراء هذا المرض 264 شخصاً منذ مارس الماضي






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد مدونة charhalbasit اخبار متنوعة

Follow by Email

ادات

جميع الحقوق محفوظة

مدونة أخبار متنوعة Variety News Blog

2016