-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

فيسبوك يستعد لإطلاق خدمة جديدة كرد على موقع "تيك توك" الصيني















فيسبوك يستعد لإطلاق خدمة جديدة كرد على موقع "تيك توك" الصيني. 





مدونة أخبار متنوعة 
VARIETY NEWS BLOG 



في جديد تكنولوجيا الاتصال، تستعد شركة فيسبوك لإطلاق خدمة "Instagram Reels" كرد على موقع "تيك توك" الصيني. 








ويأتي الإطلاق العالمي للخدمة، التي كان يجري العمل عليها لأكثر من عام، في وقت يواجه فيه موقع "تيك توك" انتقادات مباشرة من واشنطن بخصوص طريقة توظيفه لبيانات المستخدمين، كما يأتي أيضا في سياق توتر العلاقات بين الولايات المتحدة والصين. 









ووفق تقرير لشبكة "NBC News" الأمريكية، يوم الجمعة، فإن الخدمة الجديدة مثل موقع "تيك توك"، تتيح خدمة "Instagram Reels" للمستخدمين إنشاء ومشاركة مقاطع فيديو مدتها 15 ثانية، وتركيبها على أي اختيار من طيف واسع من القطع الموسيقية والصوتية. 







كما تتيح الخدمة أيضا للمستخدمين استعارة وإعادة دمج الصوت من مقاطع فيديو خاصة بأشخاص آخرين، كما يمكن للمستخدمين، كما هو الحال في موقع "تيك توك"، مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهم تنتشر في قسم "مقاطع الفيديو المميزة" ضمن مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة. 








وكانت شركة "فيسبوك" قد أطلقت الخدمة لأول مرة بالبرازيل في نوفمبر الماضي، ثم وسعت نطاقها ليشمل فرنسا وألمانيا، الشهر الماضي





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد مدونة charhalbasit اخبار متنوعة

Follow by Email

ادات

جميع الحقوق محفوظة

مدونة أخبار متنوعة Variety News Blog

2016